CHTOUKAPHYSIQUE

موقع تعليمي يهتم بتدريس العــلـــوم الفيـــزيائية والكيــميائـــية للتعليم الثانوي التاهيلي ، مـؤسس المــوقع ذ. رشيـــــد جنكـــل

نادي المسرح  » ويناروز »، يبصم على أولى ورشاته بأيت باها

 

متابعة: عصام الحمدي

افتتاحا لأنشطته، و في شقها التطبيقي، نظم نادي  « ويناروز للإبداع المسرحي » بالثانوية التأهيلية آيت باها، أولى ورشاته التطبيقية في موضوع : « وضعية الحياد في المسرح »، و قد أطرها المشرف عصام الحمدي، وذلك يوم الجمعة 29 ديسمبر 2017، بمركز تكوين و تأهيل الشباب بأيت باها.

وتأتي هذه الورشة، تنفيدا للبرنامج السنوي للموسم 2018-2017 ، و الذي يضم شقين: شق نظري و آخر تطبيقي، علاوة على الاشتغال على أعمال مسرحية، تندرج ضمن « المسرح المدرسي » و شقه « مسرح المناهج ».

 

وقد عرفت الورشة حضور ما يزيد عن 34 متعلم و متعلمة، تجاوبوا بكل فاعلية و تلقائية مع مختلف التمارين المسرحية، التي تخللها عزف حي على آلة البيانو، أبدعه الاستاذ محمد أبورات.

و قد فُتح المجال في آخر الورشة، لمناقشة بعض الأمور التنظيمية للنادي و لإعطاء نبذة عن الأعمال المسرحية المقرر إنجازها. كما تجدر الإشارة إلى أن يوم الجمعة المقبل، سيخصص لمناقشة عرض حول  » نشأة المسرح و تعاريفه »، سينجزه و سيقدمه منخرط بالنادي.

 

Updated: dim 31 décembre 2017 — 20:47

The Author

Rachid Jenkal

موقع تربوي تعليمي يهتم بتدريس مادة الفيزياء والكيمياء للتعليـم الثـانوي التأهيـلي وكذا نشر مقـــالات علـــمية في مجــالات مخــتلفة مؤسس الموقع ذ.رشيـد جنكـل

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

CHTOUKAPHYSIQUE © 2018 Créateur du site : JENKAL RACHID

WP Facebook Like Send & Open Graph Meta powered by TutsKid.com.


Hit Counter provided by orange county property management